تنزيل WhatsApp Plus APK أحدث إصدار V18.10 [2024]

whatsapp plus apk
  • اسم التطبيق
  • الحجم
  • الفئة
  • الإصدار
  • المطور
  • الناشر
  • المتطلبات
  • آخر تحديث
  • السعر
  • WhatsApp Plus
  • 79.38 MB
  • تطبيق مراسلة
  • أحدث إصدار V18.10
  • Rafalete
  • apkwht.com
  • Android 4.5+
  • منذ يوم واحد
  • مجاني

WhatsApp plus APK

WhatsApp Plus APK هو إصدار معدل رائع من WhatsApp الرسمي. يوفر لك قائمة من الميزات التي غالباً ما تكون غائبة في WhatsApp الرسمي. بعد تثبيته، ستفهم لماذا يتجه ملايين الأشخاص نحو WhatsApp Plus mod apk. ميزاته، واجهته، وخصائصه الأمنية الفريدة زادت من شعبيته.

نعلم جميعًا أن WhatsApp الرسمي يتم تحديثه سنويًا، وكان آخر تحديث له عاديًا. لم يتم تضمين بعض الأشياء الجديدة، ولكن ميزات الأمان الأخيرة جعلته أكثر صعوبة. هنا، ستستمتع بـ WhatsApp Plus APK مع جميع ميزاته، بما في ذلك الأمان والخصوصية. إذا كنت تريد الاستمتاع بجميع ميزاته دون أخطاء، جرّب أحدث إصدار APK. يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار القديم إذا كنت تفضل الأشياء البسيطة، حيث أن الإصدار الجديد يحتوي على ميزات متقدمة.

تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus APK

WhatsApp Plus ليس مختلفًا تمامًا؛ فهو يشبه WhatsApp الأصلي ولكنه يحتوي على المزيد من الميزات. هذا إصدار معدل من WhatsApp الأصلي، مما يعني أن المطور أجرى بعض التغييرات في برمجته وأنشأ تطبيق APK فريد يحتوي على جميع الميزات الأساسية لـ WhatsApp وبعض الميزات الإضافية. سترى كلمة mod APK، والتي تعني أن هذا التطبيق هو نسخة معدلة من WhatsApp الأصلي، مما يعني أنه تطبيق جديد تمامًا. يتم استخدام نفس المصطلح في WhatsApp Plus APK. يمكنك أيضًا تجربة MOD APK آخر وهو FM WhatsApp، الذي يتميز بالعديد من الميزات ويشتهر بفضل التخصيص وتنوع الثيمات.

تنزيل WhatsApp Plus 2024

نسخة معدلة وفريدة تمامًا من WhatsApp تم تطويرها من قبل المطور الإسباني Rafalete في عام 2012 وسميت بإصدار WA Plus mod. وفقًا لهذه المعلومات، يعد WhatsApp Plus تطبيق APK معدل وقديم جدًا. تم تحديث هذا التطبيق بانتظام، لذا فإن أحدث إصدار منه رائع حيث تم إصلاح جميع الأخطاء والمشاكل. يوفر لنا أحدث إصدار شعورًا مميزًا بالتطبيق. سيكون من الصحيح إذا قلت إنه “واتساب بلس”، نعم، مما يعني أنه WhatsApp ولكن بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية. لذلك إذا أطلقت عليه اسم Whats Plus أو WA Plus، فكلها أسماء لـ WhatsApp Plus. يمكنك أيضًا تجربة Mb WhatsApp، وWhatsApp Gold، وAdam WhatsApp.

لماذا WhatsApp Plus شائع؟

WhatsApp Plus هو أفضل إصدار معدل بين جميع إصدارات mod APK. يحتوي على العديد من الميزات التي تجعله مختلفًا عن جميع إصدارات WhatsApp الأخرى. السبب الرئيسي وراء شعبيته هو أن المطورين قد قاموا بتطويره لحل العديد من مشاكل المستخدمين، مثل إنشاء حسابات متعددة في تطبيق واحد. يعد WhatsApp Plus حلاً للمشاكل، وبالتالي فإن عدد تنزيلاته يتزايد يوميًا، ولا يزال يحتوي على ملايين التنزيلات. يحتوي WhatsApp Plus APK على الميزات الرئيسية المطلوبة في هذا العصر، مثل إنشاء مجموعة تضم 1000 عضو، بينما يقتصر WhatsApp الرسمي على أقل من 300 عضو. يجمع WhatsApp Plus العديد من الميزات، مما يزيد من شعبيته مع كل تحديث جديد. يعمل المطور على جعله أكثر قوة وبساطة من خلال إضافة ميزات جديدة وإزالة جميع الأخطاء التي يبلغ عنها المستخدمون.

الميزات المهمة لـ WhatsApp Plus:

مضاد للحظر

تم حظر WhatsApp Plus في البداية، ولكن أحدث إصدار لعام 2024 هو مضاد للحظر. الآن، يمكنك تنزيل وتثبيت WhatsApp Plus دون أي تردد. يقوم WhatsApp الرسمي بحظر الإصدارات المعدلة الأخرى من WhatsApp، ولكن عندما تتجه نحو WhatsApp Plus APK، فلا داعي للقلق لأنك في أيدٍ آمنة. عليك إلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي ثم تنزيل WhatsApp Plus. إذا طبقت هذه الاستراتيجية، فلن يقوم WhatsApp أبدًا بحظرك. الآن، جميع الإصدارات الجديدة من WhatsApp Plus مضادة للحظر.

ميزات الخصوصية

يحتوي WhatsApp Plus على ميزات خصوصية متقدمة. تم إضافة هذه الميزات لتأمين حياتك الخاصة. يضمن WhatsApp Plus أن لا أحد يمكنه التدخل في حياتك الخاصة. ستتمكن من تحديد من يمكنه مشاهدة حالتك. لا يمكن لأحد الاتصال بك دون إذنك. يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت حتى لا يعرف أحد ما إذا كنت متصلاً أم غير متصل. يمكنك أيضًا إخفاء حالة الكتابة والتسجيل.

Privacy Features of WhatsApp Plus APK

إخفاء نفسك

أنت تبحث عن حياة خاصة ولا ترغب في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي طوال الوقت، ولكنك تشعر بالإرهاق من الرسائل التي تتلقاها من أصدقائك الذين يقولون إنك لا ترسل لهم رسائل بينما تكون متصلاً دائمًا. الآن، لن تكون هذه المشكلة موجودة بعد تنزيل WhatsApp Plus، لذا تأكد من تنزيله ثم قم بتجميد حالتك على الإنترنت، وآخر ظهور، وحالتك من هؤلاء الأصدقاء. يمكنك أيضًا إخفاء الخصائص التالية في WhatsApp Plus.

  • تعطيل أو تمكين ميزة الحماية من الاسترداد
  • يمكنك أيضًا إخفاء حالتك عن بعض جهات الاتصال
  • إخفاء حالة التسجيل والكتابة
  • إخفاء الحالة على الإنترنت
  • إخفاء نشاطك على الإنترنت
  • تجميد آخر ظهور
  • تجميد العلامة المزدوجة
  • تجميد العلامة الفردية

التخصيص

معظم التطبيقات لا تسمح لك بتغيير إعداداتها أو تسمح لك بتغيير بعض الإعدادات فقط، ولكن WhatsApp Plus يوفر لك تخصيصًا كاملاً. للحصول على جميع الميزات، افتح التطبيق وانقر على النقاط الثلاث. الآن، ستحصل على واجهة مثل إعدادات بلس، جدول الرسائل، الرد التلقائي، إعادة تشغيل WhatsApp، مجموعة جديدة، والمزيد من الإعدادات. هنا، يمكنك تحديد جميع إعداداتك. يمكنك فقط إلزام نفسك باتباع الميزات الثابتة. يمكنك تغيير كل ميزة من ميزات WhatsApp Plus APK يدويًا.

عرض الرسائل المحذوفة

يمكنك بسهولة الوصول إلى جميع الرسائل المحذوفة في محادثتك. لن يعرض لك WhatsApp Plus “تم حذف هذه الرسالة” كما يفعل في WhatsApp الرسمي. عندما يحذف شخص ما رسالة على هاتفه، لا يمكنك رؤية تلك الرسالة، ولكن يسمح لك WhatsApp Plus بحذف محادثتك فقط وعرض الرسائل المحذوفة من أصدقائك. في بعض الأحيان، يرسل لك صديقك نصًا مهمًا، ولكنه يحذف النص عن طريق الخطأ. يمكنك رؤية رسالته التي تم حذفها من صندوق الدردشة الخاص به. يمكنك أيضًا عرض الحالات المحذوفة. يضع شخص ما حالة ثم يحذفها على الفور؛ لن يتمكن أحد من رؤية حالته، ولكن جميع مستخدمي WhatsApp Plus يمكنهم عرض حالته.

مجموعة من الثيمات المتنوعة

يحتوي WhatsApp Plus على مجموعة من الثيمات. يمكنك تغيير الثيمات يوميًا واختيار ما تفضله. كما يتيح لك تحميل ثيمات جديدة. علاوة على ذلك، يتم تحديث ثيماته بانتظام. للاستمتاع بالثيمات الجديدة، قم بتنزيل أحدث إصدار أو الثيمات الجديدة ثم قم بتحميلها على WhatsApp Plus. تعزز هذه الثيمات من جمال WhatsApp Plus وتجعل استخدامه أكثر سهولة وراحة للمستخدم.

واجهة سهلة الاستخدام

WhatsApp Plus mod apk سهل الاستخدام. يشعر مستخدموه بالنشاط يوميًا بفضل تصميم التطبيق والجمع بين الألوان الجميلة. قدم المطورون خيار تخصيص التطبيق، ولهذا السبب فهو سهل الاستخدام. يمكن للمستخدمين تعديل جميع إعداداته بسهولة وفقًا لرغباتهم. جميع الميزات ليست مدمجة في الشاشة الرئيسية، بل يتم ضبطها تحت النقاط الثلاث. فقط الميزات الرئيسية والمهمة تكون مثبتة على الشاشة الرئيسية.

إرسال رسالة مباشرة

يتطلب WhatsApp الرسمي منك حفظ جهة الاتصال أولاً، ثم يمكنك التواصل مع تلك الشخص، مما يعد مضيعة للوقت تمامًا. أحيانًا، لا نرغب في إضافة شخص ما إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا. لقد أرسلنا له رسالة مرة واحدة فقط، ولكن WhatsApp الرسمي لا يسمح لنا بإرسال رسائل مباشرة. إضافة الجميع إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا ليس ممكنًا لأن قائمة جهات الاتصال لدينا مخصصة فقط لعائلتنا وأصدقائنا وأحبائنا، وليس للجميع. يجب أن نرسل رسالة إلى ساعي التوصيل، خاصة في حياتنا اليومية. يتيح لك WhatsApp Plus إرسال الرسائل مباشرة دون حفظ جهة الاتصال، مما يوفر الوقت ومساحة الهاتف.

الرد التلقائي

نعيش في عصر مشغول، وتؤثر حياتنا الاجتماعية على روتيننا اليومي، خاصة عندما يكون أصدقاؤنا غاضبين بسبب عدم ردنا عليهم. الآن، لن تكون شكوى صديقك موجودة بعد الآن. قم بتنزيل WhatsApp Plus وتفعيل ميزة الرد التلقائي. الآن، سيحصل صديقك على رد سريع. توفر هذه الميزة لنا الوقت.

مشاركة الملفات عالية الجودة

يسمح WhatsApp بمشاركة الملفات ذات الحجم المحدود فقط، ولا يمكننا مشاركة الملفات الكبيرة بجودة عالية. كما أنه يغير جودة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بنا. يسمح لك WhatsApp Plus بنقل جميع أنواع الملفات دون فقدان الجودة. يمكنك مشاركة أفلام عالية الدقة عبر WhatsApp Plus APK.

ميزات غير محدودة

لا يفرض WhatsApp Plus أي حدود على مشاركة الملفات، بينما يفرض WhatsApp الرسمي العديد من القيود، مثل عدم القدرة على إرسال مقاطع الفيديو عالية الدقة. كما يحدد WhatsApp مدة الحالة، وعدد أعضاء المجموعة، ونقل الملفات في وقت واحد، بينما يوفر لك WhatsApp Plus ميزات غير محدودة ولا يوجد حد لإنشاء حساب. يوفر لك WhatsApp Plus أيضًا ميزات أمان وخصوصية غير محدودة.

عرض مرة واحدة

في WhatsApp، لا يمكنك عرض الملفات الخاصة مرة أخرى ولا يمكنك أخذ لقطات شاشة، ولكن يوفر لك WhatsApp Plus إمكانية مشاهدة الملفات كما تريد ويمكنك بسهولة حفظها في المعرض. لذا، إذا استخدم شخص ما خاصية الخصوصية وترغب في عرض تلك الملفات بشكل متكرر أو مشاركتها، فإن WhatsApp Plus APK جاهز لمساعدتك. فقط قم بتنزيله وتثبيته للحصول على ميزة مضادة لعرض مرة واحدة.

تثبيت المحادثات

يمكنك تثبيت محادثاتك حتى في مجموعات الدردشة الخاصة عند استخدام WhatsApp Plus، ولكن هذه الميزة غير متوفرة في WhatsApp. إذا أعجبك شيء ما في المجموعة، يمكنك بسهولة تثبيته وتثبيت محادثات الآخرين. هذه الميزة تميز WhatsApp Plus بين جميع النسخ المعدلة من WhatsApp.

حسابات متعددة

أحيانًا، تكون هناك حاجة لأكثر من حساب، أو لديك حسابات متعددة لإدارة عملك. بعض الأشخاص لديهم حسابات مختلفة، مثل حسابات العائلة أو العمل، لذا من الصعب جدًا حمل هاتفين أو ثلاثة هواتف في جيبهم في نفس الوقت عندما يكونون في ورطة. يقومون بتنزيل WhatsApp Plus، وتُحل مشاكلهم بتطبيق واحد. يتيح لك WhatsApp Plus إنشاء حسابات متعددة في تطبيق واحد.

مجموعة من الرموز التعبيرية

يحتوي WhatsApp الرسمي على عدد محدود فقط من الرموز التعبيرية، بينما يحتوي WhatsApp Plus على مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة. توفر لك هذه الرموز التعبيرية الوقت، حيث تعبر رمزية واحدة عن مشاعرك. لا تحتاج إلى كتابة نص طويل. يمكنك التعبير عن جميع مشاعرك باستخدام الرموز التعبيرية وإضافة المرح إلى محادثتك الخاصة.

جدولة نصوصك

يمكنك جدولة نصوصك عندما تكون مشغولًا وإرسالها تلقائيًا إلى أحبائك. توفر لك هذه الميزة الوقت، وإذا كان لديك روتين مزدحم وتنسى العديد من الأشياء، يجب عليك تجربة WhatsApp Plus.

ميزات الأمان

ستستمتع بالعديد من ميزات الأمان في WhatsApp، مثل قفل تطبيق WhatsApp الخاص بك. يمكنك قفل محادثاتك والانتقال إلى قفل باستخدام الرقم السري، أو بصمة الأصبع، أو نمط القفل. يوفر WhatsApp Plus ميزات أمان متقدمة لضمان سلامة بياناتك. يمكنك أيضًا إخفاء علامات الإرسال من خلال الإعدادات حتى لا يعرف أحد أنك كتبت النص بنفسك أو أنك تقوم بإعادة توجيه الملف.

إرسال ملفات كبيرة عالية الجودة.

توجد قيود على WhatsApp الرسمي، مثل عدم قدرتك على إرسال ملفات أكبر. يحدد عدد الملفات التي يمكنك إرسالها. أحيانًا، لا يمكنك حتى إرسال الملفات أو تضطر إلى تقسيم الفيديو الخاص بك إلى أجزاء مختلفة، وهو أمر غير منطقي. إذا كنت تواجه نفس المشكلة التي واجهتها قبل تثبيت WhatsApp Plus، فيجب عليك تنزيل WhatsApp Plus. يتيح لك WhatsApp Plus إرسال جميع أنواع الملفات الكبيرة والصغيرة دون الحاجة لتقسيم ملفاتك إلى أجزاء. في WhatsApp Plus، لن تفقد جودة الفيديو الخاص بك. يمكنك بسهولة إرسال الأفلام إلى أصدقائك عبر WhatsApp Plus.

منظف

يساعدك WhatsApp Plus في حفظ مساحة التخزين على هاتفك، ويحتوي على خيار منظف. يقوم منظف التطبيق تلقائيًا بحذف جميع البيانات غير الضرورية من محادثاتك، ولن تتلقى إشعارًا بأن مساحة التخزين لديك تنفد. يعمل هذا المنظف تلقائيًا ويوفر الوقت في حذف محادثاتك والبيانات غير المفيدة يدويًا. للاستمتاع بهذه الميزة المثيرة، ودّع WhatsApp وانتقل إلى WhatsApp Plus للاستمتاع بتوفير الوقت ومساحة التخزين.

WhatsApp Plus للكمبيوتر: دليل كامل

يمكنك أيضًا الاستمتاع بـ WhatsApp Plus على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سأقدم لك معلومات كاملة حول كيفية تشغيل WhatsApp Plus على جهاز الكمبيوتر؛ إنه سهل للغاية؛ فقط اتبع التعليمات أدناه.

  • أولاً، تحتاج إلى محاكي Android للاستمتاع بـ WhatsApp Plus على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.
  • يتيح لك المحاكي تشغيل أي تطبيق APK.
  • ستجد العديد من المحاكيات على Google.
  • أستخدم Bluestacks لأنه بسيط ويعمل بسلاسة.
  • بعد تنزيل Bluestacks، يجب عليك تثبيته.
  • الآن قم بتنزيل إصدار mod APK من WhatsApp Plus.
  • افتح Bluestacks وقم بتثبيت التطبيق.
  • الآن افتح التطبيق في المحاكي واستمتع بجميع ميزاته على الشاشة الكبيرة.

دليل مختصر لتثبيت وتنزيل WhatsApp Plus على أندرويد

  • قم بتشغيل النسخ الاحتياطي للدردشات.
  • قم بإلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي.
  • تأكد من أنك قمت بتنزيل WhatsApp Plus الأصلي.
  • بعد تنزيل التطبيق، استخدم إعدادات أمان الهاتف المحمول لديك لتمكين المصادر غير المعروفة. الآن افتح التطبيق من هاتفك وقم بتثبيته.
  • بعد التثبيت، ستكون العملية هي نفسها كما في WhatsApp الرسمي.
  • عند فتح التطبيق، انقر على النقاط الثلاث وقم بتخصيص جميع إعداداتك، من الأمان إلى الخصوصية، للاستمتاع بجميع ميزات WhatsApp Plus.

تذكر الأمور التالية أثناء الانتقال من WhatsApp الرسمي إلى WhatsApp Plus:

  • تذكر الأمور التالية أثناء الانتقال من WhatsApp الرسمي إلى WhatsApp Plus:
  • قم بتشغيل النسخ الاحتياطي للدردشات والبيانات قبل إلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي.
  • قم بتشغيل النسخ الاحتياطي من خلال حساب Gmail المسجل أو رقم الهاتف.
  • لتشغيل النسخ الاحتياطي، اذهب إلى الإعدادات > “الدردشات” > “نسخ الدردشات” وقم بتشغيل النسخ الاحتياطي للدردشات.
  • الآن قم بإلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي.
  • اذهب إلى Google وقم بتنزيل إصدار mod APK من WhatsApp Plus للاستمتاع بالميزات الجديدة.
  • اذهب إلى مدير الملفات على هاتفك ثم افتح تطبيقات APK.
  • هنا، ستجد WhatsApp، انقر عليه.
  • انقر على “السماح بالمصدر غير المعروف” لتثبيته.
  • انتظر لبضع لحظات حتى يتم التثبيت.
  • افتح التطبيق وقدم رقم هاتفك أو حساب Gmail الخاص بك.
  • انتظر التحقق من الأمان. ستتلقى رمز تحقق مكون من خمسة أرقام. أدخل هذا الرمز.
  • ستحصل على واجهة جميلة هي WhatsApp Plus.
  • قم بتحرير ملفك الشخصي كما تريد.
  • اذهب إلى وضع التخصيص وقم بضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك.
  • الآن استمتع بـ WhatsApp Plus لتحصل على حياة اجتماعية أفضل.

الانتقال من WhatsApp Business إلى WhatsApp Plus

تذكر شيئًا واحدًا: إذا كان لديك حساب عمل على WhatsApp Business وقد قمت بإدراج منتجاتك في الكتالوج، فتأكد من ربط حسابك بـ Gmail للنسخ الاحتياطي لحفظ منتجاتك في الكتالوج. لديك أيضًا خيار آخر لإنشاء حساب برقم أو بريد Gmail آخر غير مسجل في WhatsApp Business. ولكن هذا عندما تكون رجل أعمال يدير عمله من خلال WhatsApp Business بواسطة ميتا، بينما إذا كنت مستخدمًا عاديًا لـ WhatsApp، فلا داعي للقلق. فقط قم بتثبيت WhatsApp Plus واستمتع بتجربتك الاجتماعية.

هل من الآمن تنزيل وتثبيت WhatsApp Plus على أندرويد؟

WhatsApp Plus هو تطبيق APK مشابه لـ WhatsApp ولكنه معدل مع بعض الميزات الإضافية؛ لذا يُعرف باسم WhatsApp Plus mod APK. على الرغم من أن سلامته قد تم التشكيك فيها، إلا أنه آمن تمامًا لأجهزة Android. قام المبرمج بتغيير WhatsApp وإضافة بعض الميزات الجديدة التي كان يفتقر إليها المستخدمون. لا توجد مشكلة أمان، لذا يمكنك تنزيل وتثبيت WhatsApp Plus بأمان.

الفروقات بين WhatsApp وWhatsApp Plus:

الفروقات بين WhatsApp وWhatsApp Plus:

الميزةWhatsAppWhatsApp Plus
الميزاتنقص الميزات المتقدمة والجديدةقائمة بالميزات الجديدة والمحدثة
نقل الملفاتلا يمكن نقل الملفات الكبيرةنقل الملفات الكبيرة دون فقدان الجودة
تسجيل الدخولتسجيل الدخول لحساب واحد فقطتسجيل الدخول لحسابات متعددة
عدد أعضاء المجموعةحد الأعضاء لا يمكن أن يتجاوز 250يمكنك زيادة الأعضاء حتى 1000
مدة الحالةتوجد حدود لمدد الحالةلا توجد حدود لمدد الحالة
تحرير الرسائللا يمكن تعديل الرسالة المرسلة مرة أخرىيمكنك تعديل الرسالة المرسلة
قراءة الرسائل المحذوفةلا يمكن قراءة الرسائل المحذوفةيمكنك قراءة جميع الرسائل المحذوفة
ميزات الخصوصيةميزات خصوصية محدودةإخفاء الملف الشخصي وعلامة القراءة الزرقاء والمزيد
تنزيل الحالةلا يمكن تنزيل الحالةيمكنك تنزيل الحالة بسهولة
وضع الطيرانغائبيمكنك الدخول إلى وضع الطيران
الرد التلقائيخيار الرد التلقائي غير متوفرتفعيل الرد التلقائي وتوفير الوقت
الوضع المظلمغير متوفريمكنك بسهولة الانتقال إلى الوضع المظلم
أنماط الخطوطلا توجد أنماط خطوط متعددةتحتوي على قائمة بأنماط الخطوط التي تجعل واجهة المستخدم جميلة
الثيمات المخصصةلا توجديمكنك تحميل الثيمات
الرموز التعبيريةرموز تعبيرية وملصقات محدودةمجموعة جديدة ورائعة من الرموز التعبيرية
تصفية المكالمات المجهولةلا يمكن تصفية المكالمات المجهولةيمكنك تحديد من يمكنه الاتصال بك
الرسائل المباشرةلا يمكنك إرسال رسائل مباشرةيمكنك إرسال رسائل مباشرة

WhatsApp Plus أحدث إصدار لعام 2024، تنزيل مجاني.

من المهم جدًا تنزيل أحدث إصدار من كل تطبيق APK للاستمتاع بجميع ميزاته الجديدة. قد تحتوي النسخة القديمة من أي تطبيق APK على بعض المشكلات التي لم يتم إصلاحها حيث لا يعرف المطور تجربة المستخدم. مع زيادة عدد مستخدمي التطبيق، يقدمون ملاحظاتهم حول التطبيق، مما يجعل المطور يقوم بتغيير التطبيق. الأمر نفسه ينطبق على WhatsApp Plus، لذا عليك تجربة أحدث إصدار، V18.10، الذي تم تحديثه في سبتمبر 2024. تم إصلاح جميع الأخطاء الموجودة في الإصدارات السابقة، وتمت إضافة بعض الميزات الجديدة.

تنزيل WhatsApp Plus APK أحدث إصدار 17.76

الميزات المضافة في WhatsApp Plus v18.00:

استمتع بـ WhatsApp Plus V18.00 مع العديد من الميزات الإضافية. ستزيد بعض ميزاته من سرعتك في العمل، مثل إمكانية إنشاء حسابات متعددة ومجموعات تضم 1000 عضو. أنا أستخدم هذا الإصدار وأنا ممتن للمطور الذي أنشأ تطبيقًا رائعًا مع أحدث الميزات. كنت متعبًا من استخدام WhatsApp بسبب ميزاته الأمنية الصارمة والحدود الإضافية مثل حد عدد الحسابات، وعدد أعضاء المجموعة، ومدة الحالة. الآن، تم حل جميع مشاكلي بعد تثبيت WhatsApp Plus v18.00.

القيم المضافة

  • إضافة نمط واجهة المستخدم القديم
  • التحقق من تاريخ تحرير الرسائل
  • خيار ووظيفة وضع الشبح
  • ستكون جميع إجراءاتك غير مرئية حيث تم إضافة وضع الشبح
  • خيار الضوء الليلي
  • خيار تنزيل مخصص
  • تحسين حماية مضاد الحظر
  • علامة الإشارة
  • تحميل الثيمات من ملفات zip
  • إخفاء الدردشات الأخيرة

الإصلاحات الرئيسية

  • مشكلة خصوصية وضع الشبح
  • بعض النصوص لا تظهر على الشاشة أثناء التمرير
  • فقاعات التاريخ تخلق مشاكل أثناء العرض
  • مشكلات النسخ الاحتياطي والاستعادة في بعض إصدارات Android، مثل 13+
  • بعض الهواتف تظهر أعطالًا في سجل المكالمات
  • مشكلة لون زر مشاركة الشاشة
  • الخصوصية للدردشات التجارية
  • بعض الهواتف تظهر مشاكل في العرض المخفي
  • توجد أعطال عشوائية في شريط فقاعات الرسائل في بعض الهواتف
  • مشكلة تنزيل الثيمات في Android 14+
  • مشكلة النسخ الاحتياطي والاستعادة في Android 14+
  • البحث أثناء المكالمة
  • مشكلة التخزين
  • أعطال عامة في بعض الهواتف
  • مشكلات تسجيل الصوت
  • مشكلات التخزين في بعض أجهزة Android
  • العديد من الإصلاحات الرئيسية الأخرى

التغييرات التي تم إجراؤها في V18.00:

القيم المضافة في هذا الإصدار:

  • حفظ الميزات للفيديوهات الجديدة
  • خيار إخفاء ملاحظات الفيديو
  • رؤية الرسالة الأصلية قبل التعديل
  • أيقونة نص للمستخدمين تشير إلى أن الرسالة تم تعديلها
  • تفعيل إرسال الوسائط بجودة عالية
  • تفعيل تثبيت الرسائل لمدة 24 ساعة و7 أيام
  • تمكين إرسال الرسائل بسرعة
  • مشاركة الملفات على فيسبوك وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى
  • النسخ الاحتياطي المحلي يوميًا
  • تحرير الرسالة بسرعة
  • تثبيت نصوصك حتى في المجموعات الخاصة
  • الرسائل المثبتة للآخرين متاحة لك أيضًا
  • قفل المحادثات بسهولة
  • نقل الدردشات عبر الهاتف دون الحاجة إلى أي وسائط تخزين
  • نفس الجهاز يمكن أن يحتوي على حسابات متعددة
  • الحصول على علامات تبويب أصلية
  • إذن المجموعة
  • إعداد معاينة الوسائط
  • واجهة مستخدم جديدة تمامًا

الإصلاحات المهمة في الإصدار القديم من WhatsApp Plus:

  • ظهور مشكلة عشوائية في بعض الدردشات
  • تعطل عند فتح قصة WhatsApp
  • خيار الزمن المستغرق
  • علامة البحث في المجموعات
  • تعطل خصوصية الحالة
  • مشكلة لون علامة القراءة غير المقروءة
  • تعطل المدفوعات عبر الإنترنت على بعض الهواتف
  • مشكلات النسخ الاحتياطي والاستعادة، خاصة في Android 13+
  • ظهور أخطاء في أيقونة المتصل على الشاشة الرئيسية
  • خطأ في أيقونة ملاحظات الصوت مع واجهة WhatsApp
  • تنزيل حزمة الرموز التعبيرية في Android 13+
  • عدم أخذ اللون في خيار حذف الجميع من قبل المشرف
  • أيقونة التنزيل مفقودة في بعض أجهزة Android
  • مشكلات إرسال موقعي
  • مشكلة زر موقعي
  • تعطل في جدولة الرسائل
  • تعطل أثناء إعادة توجيه الرسائل
  • مشكلات أذونات التخزين في إصدار Android 13+
  • خيار الدردشة المخفية في بعض أجهزة Android
  • المسافة بين الرسائل المقتبسة
  • تعطل عند الضغط على المجتمع
  • أعطال في الهواتف القديمة
  • مشكلة عرض الرسائل
  • مشكلات التخزين في Android 14+
  • مشكلة تسجيل الصوت
  • مشكلات تنزيل الثيمات
  • فقاعات البيانات لا تظهر بوضوح أثناء التمرير
  • تعطل سجل المكالمات
  • تعطل مشاركة الشاشة
  • مشكلة صف السحب
  • إصلاحات وتحسينات رئيسية أخرى

إيجابيات وسلبيات WhatsApp Plus Mod APK

ميزاتالإيجابياتالسلبيات
إرسال ملفات أكبرلا توجد قيود على إرسال الملفات، ويمكنك أيضًا إرسال ملفات أكبرقد يحدث فقدان في بيانات الهاتف والتخزين
ميزات متعددةتساعدك بطرق عديدة مثل الرد التلقائي الذي يوفر وقتكمن يحبون الأشياء البسيطة قد يشعرون بالانزعاج أثناء استخدامها
عدم التوفر في متجر Playيمكنك تنزيل التطبيق من Chrome بدون متجر Playتقنيًا، قد يكون ذلك محفوفًا بالمخاطر
حسابات متعددةيمكنك إنشاء حسابات متعددةقد يضر هاتفك أو يتسبب في تعليق النظام
تحديثعليك تنزيل التطبيق ويمكنك التحديث بسهولة من Googleلا توجد ميزة التحديث التلقائي
رد تلقائيإذا كنت مشغولًا، يمكنك تخصيص الرد التلقائيقد يزعج عائلتك أو أصدقائك أنك لا ترد يدويًا
تجميد آخر ظهورلن يعرف أحد متى تكون متصلًا بالإنترنتقد تقلق عائلتك وأصدقائك عليك لأنك متصل باستمرار
مضاد للعرض مرة واحدةيمكنك مشاهدة جميع الملفات التي أرسلت إليك بشكل خاص لمشاهدتها مرة واحدة مرة أخرىمن ناحية الأمان، هذه ليست نشاطًا جيدًا
إخفاء حالة المشاهدةلن يعرف أحد أنك قد رأيت حالتهميمكن أن يكون هذا هجومًا على خصوصية شخص ما
مضاد للرسائل المحذوفةيمكنك قراءة جميع الرسائل المحذوفةيمكن أن يتسبب هذا في فقدان ثقة الآخرين فيك
تجميد حالتك على الإنترنتيمكنك تجميد حالتك على الإنترنت، ولن يعرف أحد نشاطك على WhatsAppيمكن أن يتسبب هذا في فقدان ثقة الآخرين فيك
إخفاء الكتابة والتسجيليمكنك بسهولة إخفاء نشاطك المباشر في الكتابة والتسجيلسيكون أحباؤك مرتبكين بشأن ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت أم لا
لا توجد حدود لمدد الحالةلم تعد هناك حدود لمدد الحالة لعدة ثوانٍستستخدم الحالة الطويلة المزيد من بيانات الهاتف

الأسئلة المتداولة (FAQ)

توجد شائعات كثيرة حول WhatsApp Plus، لكنه آمن تمامًا لأجهزة Android.

تم تطوير التطبيق بواسطة المطور الإسباني، Rafalete، في عام 2012 وتم تحديثه سنويًا.

نعم، يمكنك بسهولة تخصيص جميع إعداداتك من الدردشات إلى خصوصية الحالة.

نعم، يمكننا بسهولة تحديث التطبيق عن طريق تنزيل أحدث إصدار وإلغاء تثبيت الإصدار القديم.

الخاتمة

نسخة معدلة من WhatsApp أفضل من WhatsApp ولديها العديد من الميزات، كما ذكرت أعلاه. WhatsApp Plus هو البديل الأفضل لـ WhatsApp لتحسين تجربة المراسلة الاجتماعية الخاصة بك. لذلك، لتجربة جميع ميزاته، عليك تنزيله وتثبيته. لقد استخدمت هذا التطبيق واستمتعت به، لذا أوصي بتجربته. قم بتنزيل النسخة الأصلية من التطبيق لضمان أمانك. WhatsApp Plus متوافق مع أسماء مختصرة مثل WA Plus وWast Plus. في هذه المقالة، ناقشت جميع الإيجابيات والسلبيات لـ WhatsApp Plus APK، بما في ذلك ميزاته المختلفة وعملية التثبيت. احفظ موقعنا للحصول على الإصدارات القادمة من WhatsApp Plus.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *